منتديات ايام
تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم Wh_75119143
منتديات ايام
تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم Wh_75119143
منتديات ايام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
matary
المدير العام
المدير   العام
matary


ذكر
عدد المشاركات : 402
العمر : 32
دولة : تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم OmanC
المهنة : تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم Player10
الهواية : تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم Swimmi10
أوسمة : تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم 71507480py5
أوسمة اضافية : تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم 110
نقاط : 46727
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم Empty
مُساهمةموضوع: تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم   تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم Emptyالخميس يناير 28, 2010 1:33 pm

البريمي – أحمد اليعقوبي :
عقد فريق عمل تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية والممارسات الإدارية
السليمة وكيفية الاستفادة منها بتعليمية محافظة البريمي صباح أمس بقاعة
الاجتماعات اجتماعه الثاني وذلك للتصديق على محضر الاجتماع الأول واستعراض
توصيات تقرير زيارة الفريق الرئيسي بالوزارة للأعوام السابقة وتوزيع
المهام على الأعضاء وفق التوصيات السابقة وخطة عمل الفريق هذا العام.
كما تم تشكيل لجنة متخصصة منبثقة من الفريق لدراسة موضوع الانتماء والولاء
والرضا الوظيفي تتولى إجراء الدراسة الميدانية ورفع تصور شامل حول مدى
وجود عدم الانتماء الوظيفي كظاهرة والنتائج المترتبة عليها يتولى رئاسة
هذه اللجنة علي الفزاري مدير دائرة الشؤون الإدارية والمالية نائب رئيس
اللجنة.
كما تتطرق الاجتماع إلى الاستعداد لاستقبال زيارة فريق تسليط الضوء على
الواجبات الوظيفية والممارسات الإدارية من الوزارة وذلك بإعداد ورقة عمل
بما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ayam.alafdal.net
 
تسليط الضوء على الواجبات الوظيفية بتعليم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايام :: منتدى أرشيف الأخبار-
انتقل الى: